كيف افتح حساب ادسنس و يتم قبولي في اقل من اسبوع -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/الربح/9

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018

نوفمبر 14, 2018

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
أولا أخوتي خاص يكون عندك موقع و دومين او يمكن لك استعمال بلوغر لاكن من الأحسن موقع و استضافة و يكون نتش معين مغاديش نهدر على امور الإيمايل و و و لأنها اشياء بسيطة.
الأن عندنا موقع نحتاج لمحتوى حصري يحبه غوغل ، هنا يكمن السر اللي غانهدر عليه و هو جلب محتوى ذو جودة عالية يحبه غوغل ويقبلك به في أقل من اسبوع ، كيفاش هادشي؟ غادخل على امازون وقلب على كتاب ال Kindle فنيتش معين مثلا Kindle Books For recipes هناك من هو مجاني وهناك من هو مدفوع من 1 دولار إلى 5 دولار.
الأن نتا ختاريتي النيتش وقلبتي على الكتاب ف امازون يكون Kindle حمله الأن و ابدأ في عملية تعبئة موقعك بمقالات من الكتاب ، فلنقل مثلا مجال الطبخ نسخ المقالات لموقعك ديالك من كتاب ال Kindle والأن عندك موقع وعندك محتوى أكثر من حصري شنو غادير الأن؟
تنشئ صفحات :
Term Of Service
Privacy Policy
About Our Site
Contact Us
الأن غاتفتح موقع غوغل ادسنس و سجل فيه اسمك عنوانك و و و ثم ضع موقعك الرائع ذو المحتوى الجيد بلا ما تعدب وتقلب على كاتب ولا تشري مقالات.
إذا الأن لا عذر لك في فتح حساب ادسنس لأن العمل على الأنترنت ليس شيء معقد و لا يحتاج لتعقيد كل شيء بسيط ، هاد الطريقة ستعملها فقط ف فتح حساب ادسنس لا تعتمد على المحتوى في جلب الترافيك

إرسال تعليق